• ابحث عن ماركة هنا
  • حاسبة النقاط
  • طلب المساعدة من أمبر

الشروط والأحكام

يرجى الاطلاع على هذه الشروط والأحكام، علماً أنه بموجب الاشتراك في هذا النظام، فإنك توافق على الالتزام بالعمل وفق هذه الشروط وكافة الأحكام المرجعية المشار إليها.

  • التعاريف الملزمة

بموجب هذه الشروط والأحكام أ) فإن المصطلحات مثل "مجموعة الطاير"، "نحن"، "الخاص بنا"، تشير جميعاً إلى مجموعة الطاير ذ.م.م بشكل مباشر وكذلك شركاتها التابعة ب) "أمبر" تعني نظام الولاء الذي يتم إدارته وتشغيله بواسطة مجموعة الطاير ذ.م.م، وهي التي تعتبر بمثابة المؤسسة المسؤولة بشكل مطلق عن هذا النظام، أو غيرها من الشركات الأخرى ضمن نفس نطاق مجموعة الشركات ج) "أمبر أسيست" يعني مركز اتصال خدمة عملاء برنامج أمبر، والموضح تفاصيله على الموقع الالكتروني بالإضافة إلى وثائق الاشتراك الأخرى في هذا النظام د) "الطلب" يعني طلب الاشتراك سواء الورقي أو الالكتروني في برنامج أمبر سواء عبر شبكة الانترنت، أو من خلال الوسائط الرقمية، أو في نقطة البيع أو غير ذلك ه) "الإنهاء التلقائيّ" ويحمل المعنى المنصوص عليه بموجب البند 3(ز)؛ و) "البطاقة" تحمل المعنى المشار إليه بموجب البند 3(ه)؛ ز) "شركاء الاكتساب" ويعني الموردين المصرح لهم بواسطة مجموعة الطاير من وقت لآخر لإصدار نقاط أمبر عندما تقوم بشراء السلع والخدمات المؤهلة؛ ح) "الموظف" ويحمل المعنى المنصوص عليه بموجب البند 3(ب)؛ ي) "الأسرة" ويعني أفراد الأسرة الأساسيين، الزوج أو الزوجة وأطفالهما ممن يتجاوزون سن 18 عاماً؛    ك) "تطبيق الهاتف" ويعني تطبيق أمبر للهواتف الذكية المستخدم على أجهزة الجوال؛ ل) "النقاط" وتعني رصيد أمبر غير النقدي الذي يتم تقديمه إليكم مما ينتج عن عمليات شراء السلع أو البنود المؤهلة بموجب الشروط والأحكام المنصوص عليها فيما يلي، والتي تعتبر غير قابلة للتبديل مقابل أي مبالغ أو أرصدة مالية؛ م) "شركاء الاستبدال" وتعني الموردين المصرح لهم بواسطة مجموعة الطاير من وقت لآخر والذين يمكن الحصول على السلع أو الخدمات الخاصة بهم في مقابل نقاط الاستبدال؛ ن) "المستويات" وتحمل المعنى المشار إليها بموجب البند 4(أ)؛ س) "الموقع الالكتروني" ويعني موقع www.myamber.com أو أي موقع الكتروني آخر كما قد تتم الإشارة إليه من وقت لآخر؛ ع) "نقاط الحملة" وتعني النقاط و/ أو نقاط المكافآت التي يتم تقديمها إليك فيما يتعلق بعروض، أنظمة، صفقات أو معاملات معينة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أنظمة أعياد الميلاد و/ أو المناسبات السنوية؛ ف) "فترة العرض" وتعني الفترة التي تكون نقاط الحملة متاحة خلالها و/ أو قابلة للاستبدال +/- 1 أسبوع من اليوم الفعلي للفعالية التي تتعلق بها نقاط الحملة؛     ص) "أنت" أو "الخاص بك" أو "العضو الرئيسي" تشير إلى الفرد المذكور اسمه على نموذج الطلب.


  • الأثر الملزم

بموجب موافقة مجموعة الطاير على اشتراككم في برنامج أمبر، بالتوقيع الكتابي أو الموافقة الالكترونية على هذه الشروط، من خلال طلب الانضمام و/ أو الانضمام إلى هذا النظام، فإنكم توافقون على أنكم قد اطلعتم وتفهمتم ووافقتم على الالتزام بهذه الشروط والأحكام، بما في ذلك أي أحكام أخرى يتم نشرها على الموقع الالكتروني والتي يمكن تعديلها بواسطة مجموعة الطاير من وقت لآخر. علماً أن الشروط والأحكام التي يتم تحديثها تكون لها الأولوية على أي شروط تمت الموافقة عليها بواسطتكم مع مجموعة الطاير. وتتحملون مسؤولية الاطلاع المستمر على أي من هذه التحديثات. وسنقوم بنشر آخر الشروط المعنية على موقعنا الالكتروني.

  • العضوية
  • تعتبر هذه الشروط لاغية في حال إبرامها بواسطة شخص أقل من ثمانية عشر (18) عاماً.
  • يعتبر هذا النظام متاحاً للأفراد فيما يتعلق باستخدامهم الشخصي فقط ويقتصر على حساب واحد فقط لكل فرد. على ألا يستخدم هذا النظام لأي أعمال أو أغراض تجارية، ويحق لنا رفض إنشاء حساب لأي سبب من الأسباب.
  • موظفي ومسؤولي مجموعة الطاير "أي موظف" يعتبرون مؤهلين للاشتراك في برنامج أمبر. ومع ذلك، لا يجوز للموظفين اكتساب نقاط على المعاملات الخاضعة لتطبيق نظام الخصومات الداخلية. كما يجوز لأفراد الأسرة المباشرين للموظفين الاشتراك كأعضاء في هذا النظام، ولكن لا يحق لهم أو للموظفين أن يكونوا مؤهلين للمشاركة في المسابقات أو الحصول على الجوائز.
  • تحتفظ مجموعة الطاير بحقها في إصدار القرار النهائيّ لإدخالك في برنامج أمبر، كما تحتفظ بحقها في إنهاء عضويتك و/ أو إسقاط نقاطك في أي وقت. ولن تقوم مجموعة الطاير بفرض أي رسوم في مقابل عضويتك إلا أن الاشتراك للحصول على العضوية قد يخضع للحد الأدنى من متطلبات الشراء التي يتم تحديدها من خلالنا من وقت لآخر.
  • يجوز لمجموعة الطاير بموجب تقديرها المطلق والحصري، أن تمنح عضوية الأسرة. علماً بأن اللوائح المتعلقة بعضويات الأسر سيتم إرسالها إليكم في حال إدخالكم ضمن هذا النوع من العضوية.
  • تقوم مجموعة الطاير بإصدار رقم عضوية أمبر الخاص بك و/ أو بطاقة عضوية أمبر بشكل ورقي أو رقمي ("البطاقة")، على أن تعتبر البطاقة بشكل دائم مملوكة لنا، وبالتالي يجوز سحبها أو إلغائها من قبل مجموعة الطاير، لأي سبب. كما تعتبر مسؤولاً عن سلامة هذه البطاقة.
  • يشترط هذا النظام ضمن متطلباته، بأن تقوم بتزويد مجموعة الطاير بعنوان بريد الكتروني ساري خاص بك لاستخدامه فيما يتعلق بنقاط الاستبدال.
  • يتم إنهاء العضوية تلقائياً في حال قررت مجموعة الطاير بأن العضو قد تصرف بشكل احتيالي أو أساء استخدام البطاقة أو العضوية الخاصة به، أو في حال وفاة العضو أو إفلاسه ("الإنهاء التلقائي")، كما يرجى ملاحظة بأنه في حال الإنهاء التلقائي، يتم فقدان كافة النقاط المكتسبة.
  • في حال عدم قيامك باكتساب النقاط أو استبدالها خلال 24 شهراً، يتم إلغاء عضويتك. حيث أن إلغاء العضوية يعني سحب مزايا برنامج أمبر منك، وبالتالي فإنك لن تتسلم أي مراسلات لاحقة خاصة ببرنامج أمبر. ولتجنب الإلغاء يرجى التأكد من إجراء معاملة واحدة على الأقل خلال 24 شهر. وسيتم تفعيل حسابك مجدداً بمجرد إجراء أي معاملة لاحقة. ولتجنب الشك، فإن إلغاء التفعيل بالإضافة إلى أنه يتسبب في خسارة النقاط المكتسبة بسبب عدم الاستبدال كما هو موضح بشكل تفصيلي في البند 6 مما يلي، فإن هذه النقاط لن يتم إعادة منحها مرة أخرى بعد إعادة التفعيل.
  • يجوز لك إلغاء عضويتك في أي وقت من خلال إرسال بريد الكتروني إلى assist@myamber.com وتحتفظ مجموعة الطاير بحقها في طلب التعريف الملائم منك لإجراء إلغاء العضوية المطلوب قبل مباشرة هذه الإجراءات. ولمساعدتنا في تحسين هذا النظام، نقدر لكم إبلاغنا عن سبب إلغاء العضوية. وبمجرد الإلغاء، تتوقف كافة مزايا النظام. ولن تعتبر مجموعة الطاير ملزمة تجاهكم فيما يتعلق بأي نقاط تمت خسارتها بسبب الإلغاء الناتج عن الإنهاء التلقائيّ أو غير ذلك.
  • تعتبر العضوية خاصة بالعضو المسجل اسمه على الطلب فقط. بالتالي فإن المزايا والنقاط المكتسبة تعتبر غير قابلة للتحويل إلا إذا تمت الموافقة على ذلك كتابة.

  • مستويات العضوية
  • تعتبر عضوية أمبر مقسمة على عدة مستويات بناء على النقاط المكتسبة بواسطة العضو خلال الأشهر الاثني عشر 12 السابقة ("المستوى"). علماً أن مستوى الدخول الافتراضي في هذا النظام هو المستوى القياسي.
  • يتم ترقية مستوى العضو بشكل تلقائيّ عندما يصبح العضو متوافقاً مع حد النقاط المؤهلة للمستوى الأعلى، واعتباراً من 2 إبريل 2019 أو بالنسبة للأعضاء المنضمين للنظام بعد 2 إبريل 2019 من تاريخ الترقية، ستتم تخفيض مستويات الأعضاء بشكل تلقائيّ إذا أخفق العضو في تلبية حد النقاط خلال 12 شهر اللاحقة لهذا المستوى.
  • تعتمد ترقية المستوى أو الاستمرار فيه على اكتساب العضو لنقاط كافية لتأهيله ليستمر في المستوى الحالي أو الانتقال إلى مستوى أعلى.

يتم عرض مزايا وحدود المستويات المطلوبة للتأهيل لترقية المستويات على الموقع الالكتروني وتخضع للتغير من وقت لآخر بحسب التقدير الفرديّ لمجموعة الطاير. على أن يتم إجراء ترقية المستوى بشكل تلقائيّ بمجرد الوصول إلى حدود النقاط المطبقة على مستوى آخر.

  • يتم تطبيق المزايا المحددة بناء على المستوى الذي تم تحقيقه بواسطتك.
  • انتهاك الشروط والأحكام

تحتفظ مجموعة الطاير بحقها في إلغاء عضويتك في أمبر، واستخدام تطبيق الهاتف الجوال والموقع الالكترونيّ و/ أو سحب أي نقاط تم اكتسابها في حال انتهاك أي من هذه الشروط والأحكام، أو الإخفاق في السداد لأي مشتريات أو تقديم معلومات مضللة أو خاطئة في الطلب.

  • النقاط
  •  تقوم مجموعة الطاير وشركاء الاكتساب وشركاء الاستبدال بتحديد من وقت لآخر أي من السلع والخدمات التي تم شراؤها بواسطتك ستقوم باكتساب النقاط بما في ذلك عدد النقاط المكتسبة بناء على ذلك. ويجوز لمجموعة الطاير من وقت لآخر بحسب تقديرها الخاص أن تعدل أو تفرض شروط إضافية على الاستبدال، مثل تعديل الحد الأدنى من الاستبدال. وبالتالي يجوز لك فقط اكتساب النقاط عندما تقوم بإجراء عمليات الشراء من خلال شركاء الاكتساب واستبدال النقاط فقط مع شركاء الاستبدال، أو كما قد يكون مسموحاً بخلاف ذلك بواسطتنا من وقت لآخر بشكل كتابي. تتم الإشارة إلى شروط الاستبدال، شركاء الاكتساب وشركاء الاستبدال على الموقع الالكتروني و/ أو وثائق برنامج أمبر.
  • لن يتم اكتساب أي نقاط خلال فترات العروض أو الخصومات، أو عمليات الخصم المعروضة، وكذلك استبدال بطاقات الهدايا، أو البنود المستردة التي تم منح إعادة سداد نقدي (أو بطاقة هدايا) خاصة بها أو في حال سريان أي من العروض الخاصة، إلا إذا تمت الإشارة إلى ذلك بشكل خاص. ولن يتم منح النقاط على أي جزء من المعاملة التي تقوم بتمويلها خلال استبدال النقاط.
  • لجمع النقاط، يتوجب عليك إظهار بطاقتك أو إبلاغ رقم العضوية الخاصة بك في وقت الشراء، ويتم منح النقاط فقط للسلع أو الخدمات المؤهلة التي تم تقديمها وسداد قيمتها بالفعل.
  • سيتم إرسال بيان نقاط برنامج أمبر الخاص بك بصفة شهرية، ويمكن المطالبة بأي نقاط مفقودة، على أن يتم ذلك من خلال وثائق إثبات الشراء والهوية، من خلال الاتصال بمركز مساعدة أمبر على الرقم التالي 26237 800 (الإمارات العربية المتحدة) 26237 800 971+ (البحرين، السعودية، الكويت، قطر) أو من خلال أحد أفرع برنامج أمبر، وذلك خلال 90 يوم بعد إجراء المعاملة المعنية. وتحتفظ مجموعة الطاير بحقها في تعديل سجل النقاط الخاص بك كما تراه ملائماً بحسب تقديرها الخاص. وبالتالي يعتبر قرار مجموعة الطاير ملزماً ونهائياً.
  • تنتهي النقاط في أي من الحالات التالية أيهما أسبق، إلا إذا تم استبدالها بالفعل (أ) أربع وعشرون (24) شهراً من التاريخ الذي تم اكتسابها فيه، علماً أن هذا الانتهاء يسري فقط اعتباراً من اليوم اللاحق بعد مرور سنة كاملة من العضوية، أو (ب) إنهاء عضويتك في أمبر.
  • يجوز لمجموعة الطاير بحسب تقديرها الخاص، من وقت لآخر، أن تقوم بتزويدك بالفرصة لاكتساب نقاط الحملات على عمليات الشراء المختارة (باستثناء بطاقات الهدايا، كما هو منصوص عليه بموجب البند 6(ز)) والتي يتم إجراؤها في التواريخ المحددة بموجب الشروط والأحكام المتعلقة بنقاط الحملة المعنية والتي تتم الإشارة إليها على الموقع الالكتروني، تطبيق الهاتف، وكذلك أي مراسلات أخرى معكم فيما يتعلق بنقاط الحملة، والتي يجوز تعديلها بواسطة مجموعة الطاير من وقت لآخر.
  • يتم اكتساب النقاط من خلال مشتريات بطاقات الهدايا على أساس قياسي، ولا يمكن تحت أي ظرف، أن يتم اكتساب نقاط الحملة من خلالها.
  • يتم احتساب عدد النقاط المكتسبة لك بناء على السعر المستثنى منه ضريبة القيمة المضافة (على سبيل المثال، ولأغراض التوضيح فقط، إذا كان سعر الشراء الذي لا يتضمن ضريبة القيمة المضافة لأحد المنتجات بقيمة 50 درهم إماراتيّ، وضريبة القيمة المضافة هي 2.5 درهم، في تلك الحالة سيتم منحك/ اكتساب 50 نقطة فقط فيما يتعلق بهذا المنتج).
  •  يتم منح نقاط الحملة بناء على مستوى العضو. حيث يمكن لنقاط الحملة أن يتم اكتسابها و/ أو استبدالها خلال فترة الحملة ويتم منحها على الحد الأدنى من الإنفاق بقيمة 2500 درهم لكل معاملة واحدة، والتي تعتبر سارية لحد أقصى 3 معاملات خلال فترة الحملة المعنية.
  • عمليات الاستبدال
  • يجوز لك بموجب تقديرنا الخاص وبحسب الشروط والأحكام المنصوص عليها طيه والمشار إليها عبر تطبيق الهواتف، أن تقوم بشراء المنتجات أو الخدمات و/ أو أن تكون مؤهلاً للعروض و/ أو الخصومات من شركاء الاستبدال بشكل كلي أو جزئيّ من خلال استبدال النقاط.
  • لن تعتبر مجموعة الطاير مسؤولية أو ملزمة عن أي إخفاق من جانب شركاء الاستبدال فيما يتعلق بالموافقة على أي طلب استبدال. وبالتالي فإن أي من نقاط الاستبدال تخضع لمدى التوافر، ومتطلبات الحجز المسبق (عند اللزوم)، كما أن قيود ومحددات الإلغاء أو أي من الشروط والأحكام الأخرى كما هي منصوص عليها من قبل شركاء الاستبدال و/ أو عبر تطبيق الهواتف.
  • لن تعتبر مجموعة الطاير مسؤولة عن أي سلع أو خدمات، عروض، و/ أو خصومات تم شراؤها و/ أو تم الوصول إليها من خلال البطاقة، تطبيق الهاتف، أو من خلال رقم العضوية.
  •  يجوز لك استبدال النقاط من خلال طلب استبدال نقاطك لدى أي من شركاء الاستبدال (بموجب الشروط والأحكام الخاصة بالشريك المعنيّ و/ أو الشروط والأحكام الأخرى المنصوص عليها على تطبيق الهاتف) وذلك في مقابل مشتريات السلع و/ أو الخدمات و/ أو العروض المؤهلة و/ أو الخصومات، وذلك من خلال تقديم البطاقة الخاصة بك في المتاجر المشاركة و/ أو من خلال تطبيق الهاتف. علماً أن عدد النقاط المعنية سيتم خصمه من رصيد النقاط الخاصة بك. نحن، وشركاء الاستبدال لدينا، نحتفظ بحقنا فيما يلي: (أ) طلب التعريف الملائم قبل السماح بأي استبدال للنقاط و (ب) رفض طلب استبدال النقاط لأسباب مقبولة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، نقاط منتهية الصلاحية أو بنود استبدال غير مؤهلة.
  • كافة المزايا المقدمة إليك خلال برنامج أمبر (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر كافة نقاط الحملات، الهدايا، العروض، و/ أو حضور الفعاليات)، كما يتم إشعارها بواسطتنا إليك، تعتبر متاحة أثناء التزويد و/ أو طوال فترة الإتاحة كما يجوز الاستبدال بحسب تقديرنا الخاص.
  • لا يمكن إعادة استخدام النقاط المستبدلة مرة أخرى.
  • تطبيق الهاتف والموقع الالكتروني
  • تحتفظ مجموعة الطاير بحقها في تزويدكم بالوصول إلى تطبيق الهاتف و/ أو الموقع الالكتروني من خلال رقم سري ورمز دخول والذي من خلالها يمكن لنا إرسال كشوفات النقاط وغيرها من المعلومات الأخرى الخاصة بالنظام من وقت لآخر. كما نحتفظ بحقنا في سحب استخدامكم لتطبيق الهاتف أو الوصول من خلال الموقع الالكترونيّ في أي مرحلة بدون إشعار مسبق و بدون إبداء أسباب. علماً أن مجموعة الطاير لن تعتبر مسؤولة عن سلامة الرقم السري أو رمز الدخول إلى تطبيق الهاتف و/ أو الموقع الالكتروني.
  • لن تعتبر مجموعة الطاير مسؤولة عن مدى توافر و/ أو دقة أي من المعلومات المرسلة لكم من خلال تطبيق الهاتف أو التي يتم تقديمها إليكم من خلال الموقع الالكتروني. علماً أن أي معلومات يتم إرسالها إليكم تكون لأغراض الاستخدام الشخصي والموجهة إليكم فقط. بالتالي فإننا غير ملزمون بتزويد، بيع، عرض، خصم أو تزويد أي بنود تحت عرض الخصومات إليكم من خلالنا أو شركاء الاكتساب وشركاء الاستبدال، في مقابل الأسعار المرسلة إليكم. أي معلومات أو مكافآت يتم إبلاغكم بها باستخدام تطبيق الهاتف أو يتم نشرها على الموقع الالكترونيّ لا تعتبر بمثابة عرض غير قابل للإلغاء للتعاقد ولا يعتبر إلزاميًا بأي أسلوب.
  • قد يحتوي الموقع الإلكتروني الخاص بنا وتطبيقات الهاتف على روابط تشعبية إلى مواقع الكترونية تابعة لمجموعة الطاير أو أطراف ثالثة. يتم توفير هذه الروابط التشعبية للأغراض المرجعية فقط، وقد يخضع استخدامك لهذه المواقع للشروط والأحكام المنشورة عليها. بناء على ذلك، فإن الإشارة للارتباطات التشعبية الخاصة بهذه المواقع الالكترونية التابعة للغير، لا يعني إطلاقاً أيّ موافقة أو مسؤولية من قبلنا للمحتوى المتواجد على هذه المواقع ولا نقبل أي مسؤولية عن تشغيلها أو محتواها تحت أي ظرف. علماً أنّ أي مسؤولية نتحملها عن المواقع الالكترونية الأخرى لمجموعة الطاير ستكون وفقًا لشروط وأحكام تلك المواقع. وبناء على ما تقدم، فإنك توافق على أنه عند استخدام الموقع الالكتروني أو تطبيق الجوال، فإنك لن تقوم بأي مما يلي:
  • تحميل أي ملفات تحتوي على برامج أو مواد أخرى خاضعة لحقوق الملكية الفكرية لأطراف أخرى ما لم تحصل على كافة الموافقات اللازمة لذلك؛
  • تحميل أي ملفات تتضمن فيروسات أو ملفات تالفة أو أي برمجيات ضارة مماثلة أو برامج أخرى قد تلحق الضرر بتشغيل الحاسب الآلي للغير؛ أو
  • حذف أية أسماء خاصة بالمؤلف أو إشعارات قانونية أو علامات أو إشارات الملكية في أي ملف يتم تحميله.
  • معلوماتك الشخصية
  • تقر وتوافق بموجبه على قيامنا بتسجيل معلوماتك الشخصية، وفقًا لشروط سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا، والتي يمكن الاطلاع عليها من خلال (أدرِج الرابط) وبالتالي ستكون ملزماً بالاطلاع على آخر تحديث للوائح التي تظهر على موقعنا. وعندما يكون ذلك ممكنًا، قد نبلغكم عبر البريد الإلكتروني بأي تغييرات مهمة. ومع ذلك، فإنك تتحمل مسؤولية الاطلاع المستمر على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا للحصول على التحديثات اللازمة.
  • تقر وتوافق على أن كافة المعلومات التي تقدمها إلى مجموعة الطاير صحيحة ودقيقة، وأنك ستقوم بإبلاغنا إذا كان هناك أي تغيير في اسمك أو عنوان بريدك الإلكتروني أو بياناتك الشخصية الأخرى.
  • حقوق الملكية الفكرية

كافة حقوق الطبع والنشر، والعلامات التجارية، وحقوق التصميم، وبراءات الاختراع، وحقوق الملكية الفكرية الأخرى (المسجلة وغير المسجلة) والموجودة على الموقع الإلكتروني، إضافة إلى تطبيقات الهاتف المحمول وبرنامج أمبر فإنها تتبع بصفة عامة مجموعة الطاير وشركات مجموعتها والمرخصين لديها و/ أو الأطراف الثالثة. وتحتفظ مجموعة الطاير بكافة حقوقها المتعلقة ببرنامج أمبر والموقع الإلكتروني وتطبيقات الهاتف. لا يوجد ضمن هذه الشروط والأحكام ما يمنحك حقًا أو ترخيصًا لاستخدام أيّ علامة تجارية أو أي من حقوق التصميم أو حقوق الطبع والنشر مما تملكها أو تسيطر عليها مجموعة الطاير أو أي طرف ثالث آخر.

  • أحكام عامة
  • تحتفظ مجموعة الطاير بحقها في أي وقت، وبدون الحاجة لإشعار مسبق؛ بتغيير هذه الشروط أو الإضافة إليها، وكذلك تعديل شروط السلع والخدمات المؤهلة، وشركاء الاكتساب وشركاء الاسترداد، وتعليق برنامج أمبر أو تعديله أو إنهائه، الأمر الذي قد يؤدي إلى الحد من أو إنهاء عدد أو قيمة أو فترة صلاحية أي من النقاط الحالية أو المستقبلية.
  • ينبغي عليك إخطار (أمبر أسيست) على الفور في حال فقدان بطاقتك أو إذا كنت تعتقد أن كلمة المرور أو تسجيل الدخول قد تم اختراق أي منهما. علماً أننا لن نتحمل مسؤولية أي خسارة أو سرقة أو تلف أو استخدام غير مصرح به لبطاقتك أو رقم عضويتك أو نقاطك، كما يتم تقديم أي بطاقة بديلة وفقًا لتقديرنا الخاص وقد يتم فرض رسوم على إصدار البطاقات البديلة.
  • يتم استبعاد التام والصريح لكافة الشروط والضمانات، سواء صريحة أو ضمنية، وسواءً كانت ناشئة بموجب القوانين أو غير ذلك، فيما يتعلق بشروط أو ملائمة أو جودة أو سلامة أي نقاط تم منحها، أو أي من المنتجات والخدمات التي تم شراؤها، وذلك إلى أقصى حد يسمح به القانون . حيث تقتصر أي مسؤولية لا يمكن استبعادها تمامًا على استبدال أو استرداد أو إضافة قيمة استبدال النقاط وفقًا لتقديرنا الخاص.
  • لن تكون مجموعة الطاير أو شركاء الاكتساب أو شركاء الاستبدال مسؤولين أو ملزمين من أي نوع عن أي خسارة أو ضرر أو تكاليف أو مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية؛ فيما ينشأ عن استخدام البطاقة أو الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف، جراء مشاركتكم في برنامج أمبر، أو أي إجراء أو تقصير آخر ناشئ عن هذه الشروط أو ناشئ عن برنامج أمبر. وفي حال تقررت مسؤولية مجموعة الطاير أو شركات المجموعة أو أي من شركاء الاكتساب أو شركاء الاسترداد تجاهك ، فسوف تقتصر هذه المسؤولية على قيمة أي نقاط متبقية في رصيدك في ذلك الوقت.
  • إلى الحد الذي يتضمن أي تناقض فيما بين هذه الشروط والأحكام وبين الشروط المنصوص عليها في الموقع الإلكتروني و / أو التطبيق، تكون الأولوية لهذه الشروط والأحكام.
  • لا يتمتع شركاء الاكتساب وشركاء الاسترداد بأيّ سلطة، صريحة أو ضمنية، لتقديم أيّ تمثيل أو ضمان نيابة عنا.
  • تخضع هذه الشروط لقوانين دبيّ والقوانين الاتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة. وفي حال وجود أي نزاع ، فإنك توافق على الخضوع للسلطة القضائية الحصرية لمحاكم إمارة دبي.

• Find a brand here
  • POINTS CALCULATOR
  • AMBER ASSIST

TERMS & CONDITIONS

PLEASE READ THESE TERMS AND CONDITIONS. BY PARTICIPATING IN THIS PROGRAMME, YOU AGREE TO BE BOUND BY THESE TERMS AND ALL TERMS INCORPORATED BY REFERENCE.

1. Binding Definitions

In these Terms: i) 'Al Tayer Group' 'we', 'our' or 'us' means Al Tayer Group LLC for itself and its affiliated companies; ii) 'Amber' means the loyalty programme run by Al Tayer Group LLC, the entity with ultimate responsibility for the Programme, or any other company within the same group of companies; iii) 'Amber Assist' means the Amber programme customer service contact centre, details of which are available on the Website and other Programme enrolment documentation; iv) 'Application' means any Amber physical or electronic enrolment form whether online, digital, at point of sale or otherwise; v) 'Automatic Termination' has the meaning set out in Condition 3(g); vi) 'Card' has the meaning set out in Condition 3(e); vii) 'Earning Partners' means vendors authorized by Al Tayer Group from time to time to issue Amber Points when you purchase their qualifying goods and services; viii) 'Employee' has the meaning set out in Condition 3(b); ix) 'Family' means the principle family member, his or her spouse and their children over the age of eighteen (18) years; x) 'Mobile App' means the Amber mobile application intended for use on a mobile device; xi) 'Points' means the non-monetary Amber credit provided to you resulting from a purchase of qualifying goods or items on the terms stated below and not capable of exchange for any monetary currency or credit; xii) 'Redemption Partners' means vendors authorized by Al Tayer Group from time to time whom goods and services can be obtained in exchange for redemption of Points; xiii) 'Tier' has the meaning set out in Condition 4(a); xiv) 'Website' means www.myamber.com, or any successor website from time to time; xv) ‘Campaign Points’ means Points and/or bonus Points made available to you in respect of certain offers, schemes, deals or campaigns, including but not limited to birthday and/or anniversary schemes; and xvi) 'you', 'your' or 'principle member' means the individual named on the Application.

 

2. Binding Effect

Subject to Al Tayer Group accepting you into Amber, by signing in writing, or electronically accepting these Terms, by applying to join and/or joining the programme you agree that you have read and understood and agree to be bound by these Terms, including any Terms posted on the Website as the same may be varied by Al Tayer Group from time to time. Updated Terms supersede any terms agreed to by you and Al Tayer Group. It is your responsibility to remain aware of any such updates. We will publish the latest Terms on our Website.

 

3. Membership

(a) These Terms are void if entered into by an individual younger than eighteen (18) years of age.  

(b) This programme is available to individuals for their personal use only and is limited to one account per individual. The programme must not be used for any business or commercial purposes and we may refuse to create an account for any reason.

(b) Officers and employees of Al Tayer Group (an 'Employee') are eligible to join Amber. However Employees may not accrue Points on transactions on which the Inner Circle discount is applied. Direct family members of Employees may become members, but neither they nor Employees are eligible to enter contests or win prizes.

(c) Al Tayer Group reserves the right to make the final decision to enter you into the Amber programme and reserves the right to terminate your membership and/or revoke your Points at any time. Al Tayer Group will not charge you for membership but enrolment for membership may be subject to minimum purchase requirements specified by us, from time to time.

(d) Al Tayer Group may, in its sole and absolute discretion, grant a Family membership. The rules relating to Family membership will be communicated to you upon entry into such membership.

(e) Al Tayer Group will issue you with an Amber membership number and/or Amber membership card in physical or digital form (the 'Card'). The Card will remain our property and membership may be withdrawn or cancelled by Al Tayer Group, for any reason. You are responsible for the security of your Card.

(f) It is a condition of the Programme that you provide Al Tayer Group with a valid email address for redemption of Points.

(g) Membership will automatically terminate in the event that Al Tayer Group determines that a member has acted fraudulently or has misused the Card or membership or in the event of a member’s death or bankruptcy ("Automatic Termination"). Please note that in the event of Automatic Termination, all accrued points will be lost.

(h) If you do not earn or redeem Points within a 24 month period, your membership will be deactivated. Deactivation means Amber programme benefits may be withdrawn and you may not receive Amber programme communications. To avoid deactivation, please ensure that you transact at least once within the 24 month period. Your account will be re-activated as soon as you make your next transaction. For the avoidance of doubt, deactivation is in addition to any Points loss which may arise due to non-redemption as further described in Condition 6 below and such Points will not be reinstated upon reactivation.

(i) You may cancel your membership at any time by emailing [email protected] Al Tayer Group reserves the right to request appropriate identification from you in support of such membership cancellation prior to processing. To assist us in improving our programme, we would be grateful if you could provide the reason for cancelling your membership. Once cancelled, all benefits will immediately cease. Al Tayer Group will not be liable to you in any way for Points loss due to cancellation through Automatic Termination or otherwise.

(j) Membership is for the member named on the Application only. Benefits and accrued Points are non-transferable unless agreed by us in writing.

 

4. Tier Membership

(a) Amber membership is divided into tiers based on Points earned by a Member in any 12 month period (a “Tier”). The default entry Tier to the programme is Classic.

(b) Tier upgrades are dependent on a Member earning sufficient Points to qualify for a higher Tier. Tier benefits and the thresholds required for qualifying for Tier upgrades are displayed on the Website and are subject to change from time to time in Al Tayer Group’s sole discretion. Tier upgrade will be automatic once the Points threshold applicable to another Tier has been reached.

(c) Certain benefits are based on the Tier level achieved by you.

 

5. Breach of Terms and Conditions

Al Tayer Group reserves the right to cancel your membership of Amber, use of the Mobile App and Website and/or withdraw any Points earned if you breach any of these Terms, fail to pay for any purchase or provide false or misleading information on the Application.

 

6. Points

(a) Al Tayer Group and our Earning Partners and Redemption Partners will determine from time to time which goods or services purchased by you will earn Points including the number of Points awarded. Al Tayer Group may from time to time at its sole discretion amend or impose additional conditions to redemption, such as varying minimum redemption thresholds. You may only earn Points when making purchases from Earning Partners and only redeem Points with Redemption Partners, or as otherwise permitted by us from time to time in writing. Redemption conditions, Earning Partners and Redemption Partners will be available on the Website and/or on Amber programme documentation.

(b) Unless specifically stated, no Points will be earned during a sale or promotion, on discretionary discounts, on gift card redemptions, on returned items for which a cash (or a gift card) refund is given or when a special offer is in effect. Points will not be awarded on the portion of a transaction which you fund through Points redemption.

(c) To collect Points, you must show your Card or quote your membership number at the time of purchase. Points are awarded only for qualifying goods or services actually supplied and paid for.

(d) Your Amber programme Points statement will be made available to you on a monthly basis. Missing Points, supported by appropriate proof of purchase and identity, can be claimed by contacting Amber Assist on the following numbers:



  • +973 800 06996;
  • +965 2208 4933;
  • +974 04 423 1333;
  • Kingdom of Saudi Arabia, STC +966 800 8441206;
  • Kingdom of Saudi Arabia, Mobility +966 800 8500435;


  • UAE and all other countries +971 800-AMBER or +971 800-26237,

    or through an Amber desk up to 90 days after the transaction to which they relate. Al Tayer Group reserves the right to correct your Points record as we consider appropriate at any time. Al Tayer Group's decision is final and binding.

    (e) Unless redeemed, Points will expire on the earlier of: (i) twenty-four (24) months from the date on which they were earned provided that such expiry will only be effected on the immediately following membership anniversary day; or (ii) termination of your Amber membership.

    (f) Al Tayer Group may, at its discretion, from time to time, provide you with the opportunity to accrue Campaign Points on selected purchases (excluding gift cards, as set out in Condition 6(g)), made on specific dates subject to the relevant terms and conditions relating to such  Campaign Points which shall be set out on the Website, the Mobile App and any applicable communications with you in respect of such Campaign Points, which may be amended by Al Tayer Group from time to time.

    (g) Gift card purchases shall accrue Points on a standard basis and shall not, under any circumstances, accrue Campaign Points.

    (h) The number of Points awarded to or earned by you shall be based on the VAT exclusive price of Products (by way of example, and for illustration purposes only, if a Product’s VAT exclusive purchase price is 50AED, with 2.5AED VAT, you will be awarded/earn 50 Points in respect of that Product).

    (i) Birthday and anniversary bonus points will be awarded as per the tier benefit. Benefit is for a period of +/- 1 week from the actual day of event and is rewarded on a minimum spend of AED 2500 on a single transaction valid for a maximum of 3 transactions during the offer period

     

    7. Redemptions

    (a) You may, at our discretion and subject to the Terms herein, purchase products or services from Redemption Partners entirely or partially through the redemption of Points.

    (b) Al Tayer Group shall not be held liable for any failure on the part of a Redemption Partner to accept any redemption request. Any Points redemption is subject to availability, advance booking requirements (if necessary), cancellation restrictions or any other terms and conditions as stipulated by the Redemption Partner.

    (c) Al Tayer Group will not be liable for any goods and/or services purchased with the Card or through your membership number.

    (d) You may redeem Points by requesting redemption of Points from any Redemption Partner (subject to its terms and conditions) against purchases of goods and/or services by presenting your Card. The relevant number of Points will be deducted from your points balance. We, and our Redemption Partners, reserve the right to: (i) require suitable identification before allowing any redemption of Points; and (ii) decline a Points redemption request for legitimate reasons, including but not limited to, expired points or non-qualifying redemption items.

    (e) Any and all benefits made available to you through the Amber programme (including but not limited to any Campaign Points, gifts, offers and/or attendance at events), as notified by us to you, are available whilst supplies and/or availability lasts and substitutions may be made in our sole discretion.

    (f) Redeemed Points cannot be used again.

     

    8. Mobile App and Website

    (a) Al Tayer Group reserves the right to provide you with access to the

    Mobile App and/or the Website by means of a password and login code through which we may send or make available to you Points statements and other Programme information from time to time. We reserve the right to withdraw your use of the Mobile App or access via the Website at any stage without prior notice or providing reasons. Al Tayer Group is not responsible for the security of your password or login code to the Mobile App and/or Website.

    (b) Al Tayer Group will not be held responsible for the availability and/or accuracy of any information sent through the Mobile App or made available via the Website. Any information sent is intended for your personal information and is intended only to be communicated to you. We are not obliged to provide, sell, offer, discount or provide any items under sale to you through us or our Earning Partners and Redemption Partners, for the price communicated to you. Any information or rewards communicated to you using the Mobile App or available on the Website is not an irrevocable offer to contract and shall not be considered binding upon us in any manner whatsoever.

    (c) The Website and the Mobile App may contain hyperlinks to websites operated by Al Tayer Group or by third parties. These hyperlinks are provided for your reference only and your use of these sites may be subject to terms and conditions posted on them. Our inclusion of hyperlinks to third party websites does not imply any endorsement of the material on such websites and we accept no liability for their operation or content. Any liability we have for other Al Tayer Group websites will be as per the terms and conditions of those websites. You agree that when using the Website or the Mobile App you will not:



  • Upload any files that contain software or other material protected by third party intellectual property rights unless you have obtained all necessary consents;
  • Upload any files that contain viruses, corrupted files, or any other similar software or programs that may damage the operation of another's computer; or


  • Delete any author attributions, legal notices, or proprietary designations or labels in any file that is uploaded.


  •  

    9. Your Personal Information

    (a) You agree and acknowledge that your personal information, including your geolocation and IP address, may be held and processed by Al Tayer Group (including within and for the Application), and may be disclosed to and shared with any of our group companies, the Earning Partners, the Redemption Partners and any third party for any reason whatsoever as required, without any liability to you. Demographic and generic information provided by you may be held and, subject always to applicable law and strict compliance with your legal rights, used by us for whatever reason without liability to you. Further details on how we deal with any data collected via our digital channels can be found in our Privacy & Cookie Policy displayed on our Website and within the Application.

    (b) You acknowledge and agree that all information you provide to Al Tayer Group is true and accurate, and that you will notify us if there is any change in your name, email address or other personal details. You agree and accept that unless you opt-out of particular communications or channels, we will be entitled to send you information, special offers, surveys and promotional messages from or on behalf of Al Tayer Group, its affiliates, its brands, Earning Partners, Redemption Partners and Amber via any of the communication routes included but not limited to electronic or mobile transfer like SMS, e-mails, push notifications, phone calls, and direct postal mail. However, even if you opt-out, you will still receive non-promotional transactional Programme information such as Point statements.

     

    10. Intellectual Property Rights

    All copyright, trademarks, design rights, patents and other intellectual property rights (registered and unregistered) in and on the Website, Mobile App and the Amber programme generally belong to Al Tayer Group, its group companies, licensors and/or third parties. Al Tayer Group reserves all of its rights in relation to Amber, the Website and the Mobile App. Nothing in these Terms grants you a right or licence to use any trade mark, design right or copyright owned or controlled by Al Tayer Group or any other third party.

     

    11. General

    (a) Al Tayer Group reserves the right at any time and without prior notice to change or add to these Terms, the qualifying goods and services, and our Earning Partners and Redemption Partners, and to suspend, amend or terminate the Amber programme, notwithstanding that such change may result in reducing or extinguishing the number, value or period of expiry of any existing or future Points.

    (b) You must immediately notify Amber Assist of any loss of your Card or if you think your password or login has been compromised. We will not be held liable for any loss, theft, damage, or unauthorized use of your Card, membership number or Points. Any replacement Card is provided at our discretion and a charge may apply for the issuance of replacement Cards.

    (c) All conditions and warranties, whether expressed or implied and whether arising under legislation or otherwise, as to condition, suitability, quality, fitness or safety of any Points awarded or products or services purchased are expressly excluded to the fullest extent permitted by law. Any liability that cannot be fully excluded is limited to replacing, repairing, or crediting the value of Points redemption at our sole discretion.

    (d) Neither Al Tayer Group, the Earning Partners nor the Redemption Partners will be responsible or liable whatsoever for any direct, indirect or consequential loss, damage, cost or liability arising from the use of the Card, the Website or the Mobile App, from your participation in the Amber programme, or any other action or omission arising as a result of the these Terms or arising out of the Amber programme. Should Al Tayer Group, its group companies, any Earning Partners, or any Redemption Partner be found responsible or liable to you, such responsibility or liability shall be limited to the value of any Points standing to your credit at that time.

    (e) To the extent there is an inconsistency between the terms of these Terms and the terms set out on the Website and/or the App, the terms of the Terms shall take precedence.

    (f) Earning Partners and Redemption Partners do not have any authority, express, or implied, to make any representation or warranty on our behalf.

    (g) These Terms are governed by the laws of Dubai and the federal laws of the United Arab Emirates. In the event of any dispute, you agree to submit to the exclusive jurisdiction of the courts of the Emirate of Dubai.